شروط الاستخدام

   

فيما يلي شروط الاتفاقية القانونية بينك وبين شركة لينوفو. بدخولك إلى هذا الموقع الإلكتروني وتصفحك واستخدامك أو أي مما سبق، فهذا إقرارٌ منك بأنك قد قرأت هذه الشروط وفهمتها ووافقت عليها وملتزم بها، وبأنك تمتثل لجميع القوانين والأنظمة المعمول بها، بما في ذلك قوانين وأنظمة الرقابة على التصدير وإعادة التصدير. في حال عدم موافقتك على هذه الشروط، يُرجى عدم استخدام هذا الموقع الإلكتروني.

قد يحتوي هذا الموقع الإلكتروني على إشعارات تتعلق بالملكية وعلى معلومات خاصة بحقوق النشر، لذا يلزم اتباع شروطها والامتثال لها. قد تحتوي المعلومات الواردة بهذا الموقع الإلكتروني على معلومات فنية غير دقيقة أو على أخطاء طباعية.

قد يجري تغيير المعلومات أو تحديثها دون إشعار. قد تضيف لينوفو بعض التحسينات والتغييرات أو أي من ذلك إلى المنتجات والبرامج، أو أي من ذلك، الموصوفة في هذه المعلومات في أي وقت ودون إشعار.

لا تتحمل لينوفو المسؤولية فيما يتعلق بدقة المعلومات المقدمة منها، وتقع مسؤولية استخدام المعلومات على المتلقي وحده. لا تقدم لينوفو أي ضمانات بشأن إمكانية حل أي مشكلات جرى الإبلاغ باستخدام أي معلومات تقدمها لينوفو. وعند تقديم المعلومات، لا تمنح لينوفو أي تراخيص لأي حقوق نشر أو براءات اختراع أو أي حقوق ملكية أخرى.

لا ترغب لينوفو في استلام معلومات سرية أو تتعلق بالملكية منكم من خلال موقعها الإلكتروني. يُرجى العلم بأن أي معلومات أو مواد تُرسل إلى لينوفو سيجري اعتبارها غير سرية. بإرسال أي معلومات أو مواد إلى لينوفو، فذلك تصريح غير مقيد ونهائي لاستخدام هذه المواد أو المعلومات ونسخها وعرضها وتقديمها وتعديلها ونقلها وتوزيعها، وكذلك تصريح بموافقتكم على أن لينوفو لها حرية استخدام أي أفكار أو تصورات أو خبرات أو تقنيات ترسلونها إليها لأي غرض. ومع ذلك، لن نصرح باسمكم أو غير ذلك من نشر حقيقة أنكم قد قدمتم المواد أو المعلومات الأخرى إلا إذا: (أ) حصلنا على إذنكم باستخدام اسمكم؛ أو (ب) نخبركم أولًا بأن المواد أو المعلومات الأخرى التي تقدمونها في جزء معين من هذا الموقع الإلكتروني سيجري نشرها أو استخدامها باسمكم عليها؛ أو (ج) إذا طُلب منا ذلك بموجب القانون. يمكنكم معرفة المزيد عن ممارسات خصوصية لينوفو على الموقع الإلكتروني .

الإتاحة العالمية

قد تحتوي المعلومات التي تنشرها لينوفو على شبكة الويب العالمية على مراجع أو إسناد ترافقي لمنتجات لينوفو، وبرامجها وخدماتها غير المعلن عنها أو غير المتاحة في دولتكم. لا تشير هذه المراجع إلى أن لينوفو تعزم على الإعلان عن هذه المنتجات أو البرامج أو الخدمات في دولتكم. يُرجى الرجوع إلى بيانات الاتصال التجارية الخاصة بشركة لينوفو للحصول على معلومات عن المنتجات والبرامج والخدمات التي قد تكون متاحة لكم.

تخضع التزامات لينوفو فيما يتعلق بمنتجاتها وخدماتها للاتفاقيات التي أُبرمت في ذلك الشأن فقط. في حال حصولكم على منتج أو خدمة من شركة لينوفو بعيدًا عن هذا الموقع الإلكتروني المقدمة دون اتفاقية، يقدم هذا المنتج أو هذه الخدمة "كما هو" دون ضمانات أيًّا كانت، صريحة كانت أم ضمنية، ويكون استخدام هذا المنتج أو هذه الخدمة على مسؤوليتكم وحدكم.

العلاقات التجارية

لا تقدم لينوفو أي تمثيل، من أي نوع كان، عن أي موقع إلكتروني آخر قد تدخلون إليه من خلال هذا الموقع الإلكتروني. عند دخولك إلى موقع إلكتروني غير موقع شركة لينوفو، حتى وإن كان ذلك الموقع يحمل شعار شركة لينوفو، يُرجى العلم بأن ذلك الموقع مستقل عن شركة لينوفو، وأن الشركة ليست متحكمة في محتواه. بالإضافة إلى ذلك، لا يعني أي رابط يؤدي إلى موقع إلكتروني غير تابع لشركة لينوفو أن الشركة تقبل أو تتحمل أي مسؤولية عن محتوى ذلك الموقع أو استخدامه. ويرجع الأمر إليك في اتخاذ الحيطة لضمان أن ما يقع اختيارك عليه لاستخدامه خالٍ من أي فيروسات أو فيروسات متنقلة أو حصان طروادة أو أي محتويات أخرى ذات طبيعة ضارة.

وعلى أي حال من الأحوال، لا تتحمل شركة لينوفو أي مسؤولية تجاه الغير عن أي أضرار تبعية مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو أي أضرار أخرى جرَّاء استخدام هذا الموقع الإلكتروني، أو أي موقع إلكتروني مرتبط تشعبيًا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي أرباح مفقودة، أو انقطاع في الأعمال، أو فقدان برامج أو أي بيانات أخرى على نظام معالجة المعلومات الخاص بك أو غير ذلك، حتى في حالة تلقي نصيحة صريحة باحتمالية وجود هذا الضرر.

تقدم شركة لينوفو جميع المعلومات على أساس "كما هي" فقط. لا تقدم شركة لينوفو أي إقرارات أو ضمانات، صريحة كانت أو ضمنية، بما في ذلك الضمانات الضمنية بشأن الملاءمة لأغراض معينة والقابلية للتسويق وعدم الانتهاك.

يجوز لشركة لينوفو في أي وقت تعديل هذه الشروط من خلال تحديث هذه النشرة. باستخدامك هذا الموقع الإلكتروني، فأنت موافق على الالتزام بأي تعديلات، ويتعين عليك زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للاطلاع على الشروط التي ستلتزم بها مستقبلًا.